أهم الأخبار

حملة اعتقالات تطال 12 فلسطينيًا من الضفة والقدس

طباعة تكبير الخط تصغير الخط
 0 Google +0  0

اعتقلت قوات الاحتلال ، فجر اليوم الثلاثاء والليلة الماضية، 12 فلسطينيًا؛ بينهم طفل وعدد من الفتية المقدسيين، عقب دهم مناطق بالضفة الغربية والقدس المحتلتيْن.

وأفادت المصادر بأن قوات الاحتلال شنّت عمليات دهم لمنازل الفلسطينيين في مدينة القدس المحتلة، والمناطق المحيطة بها واعتقلت سبعة شبان وفتية.

وأضاف أن الاحتلال اقتحم بلدة سلوان جنوبي المسجد الأقصى، واعتقل ثلاثة فلسطينيين هم؛ الأسير المحرر محمد زيداني، سماح سرحان، بالإضافة للطفل محمد كايد الرجبي (14 عامًا).

واقتحمت قوة من جيش وشرطة الاحتلال بلدة جبل المكبر واعتقلت إسلام عويسات، ومحمد أبو دهيم، بالإضافة لاعتقال الفتييْن محمد أبو ناب، ومحمد النتشة بعد دهم منزليْ عائلتيْهما وتفتيشها.

وقالت المصادر في الخليل إن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب رائد دعنا، بعد دهم منزل عائلته في البلدة القديمة، إلى جانب اعتقال الشاب إيهاب نوفل، من منزله في قرية عبوين شمالي رام الله

وذكرت مصادر محلية أن قوات الاحتلال اعتقلت الشقيقين غازي وجمال محمد عادي، عقب اقتحام منزل عائلتهما في بلدة بيت أمر شمالي الخليل، ونقلتهما لجهة مجهولة، بالإضافة للمواطن معتز قديمات بعد أن دهمت منزله في خاراس شمالي المدينة.