أهم الأخبار

الاحتلال يعتقل 25 فلسطينيًا من الضفة والقدس

طباعة تكبير الخط تصغير الخط
 0 Google +0  0

شنّت قوات الاحتلال ، فجر اليوم الثلاثاء، حملة اقتحامات ومداهمات واسعة لمختلف أنحاء الضفة الغربية والقدس المحتلتيْن، أسفرت عن اعتقال 25 مواطنًا فلسطينيًا.

وذكر تقرير صادر عن جيش الاحتلال، أن قواته اعتقلت فجر اليوم 17 فلسطينيًا؛ بينهم خمسة "مطلوبين"، بدعوى قيامهم بـ "نشاطات إرهابية" ضد أهداف إسرائيلية.

وأشار التقرير إلى أن الاعتقالات طالت 10 فلسطينيين من مدينة قلقيلية

وأضاف أن الجيش اعتقل فلسطينيًا من قرية برقين جنوبي غرب جنين (شمال القدس)، وآخر من بلدة صوريف شمالي مدينة الخليل (جنوبًا).

وزعم تقرير جيش الاحتلال أن القوات ، عثرت على خمس بنادق صيد، وأخرى محلية الصنع، بالإضافة الى خراطيش وذخائر؛ خلال عمليات دهم واقتحام منازل الفلسطينيين في قلقيلية.

وصادرت قوات الاحتلال كمية من  الألعاب النارية من منطقة صوريف (شمالي الخليل)، خوفًا من استخدامها في تصنيع المتفجرات أو إلقائها اتجاه قواتها، بحسب بيان جيش الاحتلال.

كما واقتحم الاحتلال منزل المواطن خالد الفقيه، في منطقة "واد سود" ببلدة دورا (جنوبي الخليل)، واعتقل زوجته "تغريد الفقيه" ونجله معاذ.

و اعتقلت قوات  الاحتلال المواطن أشرف أبو الزيت من دورا (جنوبي الخليل)، بعد دهم منزله وطالبت العائلة بتسليم نجله محمد حتى يتم إطلاق سراح والده.

وفي القدس، اعتقل الاحتلال المواطن ياسر درباس ونجليه أيوب وإبراهيم من قرية العيساوية ، وشابيْن من حي الصوانة بالإضافة لأربعة آخرين من قريتي بدو وقطنة