أهم الأخبار

الاحتلال يعتقل فلسطينيًا ويستدعي آخرين جنوب الضفة الغربية

طباعة تكبير الخط تصغير الخط
 0 Google +0  0

شنّت قوات الاحتلال ، فجر اليوم الأحد، حملة مداهمات واقتحامات لمنازل المواطنين الفلسطينيين في مدينتي بيت لحم والخليل أسفرت عن اعتقال شابٍ واستدعاء آخرين.

واعتقلت قوات الاحتلال  فجر اليوم الأحد، مواطنًا فلسطينيًا من بلدة حوسان، غربي مدينة بيت لحم عقب اقتحام منزل عائلته وتفتيشه.

وذكر تقرير جيش الاحتلال أن قواته اعتقلت الليلة الماضية فلسطينيًا واحدًا بالضفة الغربية من بلدة حوسان، بدعوى ممارسته نشاطات تتعلق بالمقاومة ضد الجيش والمستوطنين.

وأفادت مصادر محلية فلسطينية أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب محمد رائد حمامرة، عقب دهم وتفتيش منزل عائلته في بلدة حوسان، غربي بيت لحم.

وقالت المصادر إن قوات الاحتلال اقتحمت، فجر اليوم الأحد، بلدة بيت فجار، جنوبي شرق بيت لحم، بعدد من الآليات العسكرية، وشنت حملة مداهمات طالت ما لا يقل عن عشرة منازل تعود لمواطنين من عائلة طقاطقة.

وأشار إلى أن قوات الاحتلال واصلت فرض "إغلاق محكم" على مداخل بيت فجار، ومنعت المواطنين من مغادرتها.

مضيفًا أنه من المقرر أن يسلم الاحتلال مساء اليوم الأحد، جثماني الشهيدين علي ثوابتة وعلي طقاطقة، من بلدة بيت فجار؛ بعد أربعة أيام على استشهادهما، عقب تنفيذهما لعملية طعن قرب سلفيت.

كما و داهمت قوات الاحتلال بلدتي دورا وبيت أمر، قرب مدينة الخليل وقامت بتفتيش عددًا من المنازل والعبث بمحتوياتها.

في الخليل اقتحمت قوات الاحتلال منطقة "كريسة" فرب بلدة دورا، غربي الخليل، وقامت بتفتيش منزل الشاب معتصم زياد الرجوب، دون الإبلاغ عن اعتقالات أو استدعاءات.