أهم الأخبار

اعتقال 15 فلسطينيًا بأنحاءٍ متفرقة من الضفة المحتلة

طباعة تكبير الخط تصغير الخط
 0 Google +0  0

اعتقلت قوات الاحتلال ، فجر اليوم الثلاثاء، 15 مواطنا، في مداهمات واقتحامات شنتها بأنحاء متفرقة من الضفة الغربية المحتلة.

وذكر بيان لجيش الاحتلال، أن قواته، اعتقلت فجرا، 13 معتقلا بزعم الضلوع في تنفيذ أعمال مناهضة للاحتلال وللمستوطنين، حيث تم إخضاعهم للتحقيق لدى جهاز المخابرات "الشاباك".

وقالت مصادر محلية، إن جيش الاحتلال يواصل في قضاء جنين استنفاره، حيث اقتحمت آليات عسكرية معززة بوحدات خاصة بلدة قباطية وتم اعتقال ثلاثة أشخاص، إضافة إلى ثلاثة آخرين في أوصرين قرب نابلس.

وفي قرية جيت، اعتقلت قوات الاحتلال مواطنين من حي المعاجين بمدينة نابلس، وآخر في بلعين قضاء رام الله، كما تم اعتقال مواطنين في بلدة حزما شمال القدس، إضافة إلى اعتقال مواطن في بيت جالا واثنين في مراح رباح قضاء بيت لحم، ومواطن ببلدة بيت عوا قضاء الخليل.

وفي غضون ذلك، اقتحمت قوات الاحتلال العديد من البلدات الفلسطينية قضاء نابلس والخليل وشمال الضفة الغربية واقتحمت عدة منازل وفتشها وعاثت بها فسادا واستجوبت قاطنيها، كما أطلقت الأعيرة النارية والقنابل الصوتية في بعض البلدات التي شهدت مواجهات وتصدي لجنود الاحتلال ورشقهم بالحجارة من قبل الشبان.