أهم الأخبار

اعتقالات ومداهمات بأنحاءٍ متفرقة من الضفة والقدس المحتلتين

طباعة تكبير الخط تصغير الخط
 0 Google +0  0

اعتقلت قوات الاحتلال ، فجر اليوم الأربعاء، عددًا من المواطنين بينهم أسرى محررين في حملة دهم واسعة طالت أنحاء متفرقة من الضفة الغربية والقدس المحتلتين.

ووفقًا لمصادر محلية فلسطينية، فإن الاحتلال اعتقل خمسة عشر مواطنًا على الأقل، في حملة تخللها مداهمة منازل المواطنين والعبث بمحتوياتها.

وداهمت جنود الاحتلال، فجرًا، قرية بلعين غرب رام الله واقتحمت عددًا من منازل القرية واستولت على حواسيب ومقتنيات ووثاق المواطنين الشخصية.

وقالت المصادر ، إن قوة من جيش الاحتلال حاصرت منازل الأخوة عبدالله وراتب وخالد أبو رحمة، ومنزل بسمان ياسين، وفجرت أبوابها واقتحمتها وأجرت عمليات تفتيش داخلها، تخللها الاعتداء على أصحاب هذه المنازل وتخريب وتحطيم محتوياتها واستولت حواسيب وهواتف محمولة وكروت التخزين وبعض الأوراق والمستندات.

كما سلّمت قوات الاحتلال منسق اللجنة الشعبية لمقاومة الجدار والاستيطان في بلعين عبدالله أبو رحمة، بلاغًا لمقابلة مسؤول المخابرات في المنطقة.

وفي القدس المحتلة، اقتحمت دوريات الاحتلال مخيم قلنديا شمالأ، وداهمت منازل عددٍ من المواطنين، قامت خلالها بالتخريب والتدمير، بالإضافة إلى اعتقال الشاب نبيل الحموز بعد مداهمة منزله في المخيم.

فيما شهد حي عين اللوزة ببلدة سلوان (جنوب الأقصى) مواجهاتٍ بين الشبان الفلسطينيين وقوات الاحتلال.