أهم الأخبار

والدة القاضي ": الطبيب اخبرني أن أبني سيموت في أي لحظة

طباعة تكبير الخط تصغير الخط
 0 Google +0  0

أفادت والدة الأسير مالك القاضي، اليوم الأحد، أن طبيب ابنها الذي شخص حالته قبيل ساعات أخبرها بأن عضلة القلب لديه ضعيفة جداً، خاصة بعد رفض الاسير تناول فيتامينات ومدعمات لتقوية العضلة.

وأكدت والدة القاضي، ، بأن الحالة الصحية لمالك تزداد سوءاً في ظل مواصلته الإضراب عن الطعام، مشيرةً إلى أن الطبيب أكد لها بأنه في حال دخوله في غيبوبة أخرى من الصعب إنعاشه هذه المرة.

وأضافت: " من المتوقع سماع نبأ موت مالك في أي لحظة من اللحظات"، مشددة على أن ابنها مالك سيستمر في إضرابه حتى تحقيق مطالبه العادلة.

ويواصل الأسير مالك القاضي إضرابه عن الطعام لليوم 65 احتجاجاً على اعتقاله الإداري، وسط حالة صحية متردية، خصوصاً وأنه دخل غيبوبة استمر فيها ثمانية أيام لعدم تناوله فيتامينات ومدعمات تساعده في إضرابه.

وكان الأسير مالك القاضي قد اعتقل للمرة الأولى في ديسمبر الماضي، وتم إطلاق سراحه في مايو، وأعيد اعتقاله مجدداً بعد 40 يوم وقضى 4 شهور متواصلة من الاعتقال الاداري.

 يشار إلى، أن محكمة الاحتلال قد قررت بداية هذا الشهر بعد تدهور حالته الصحية أن القاضي لا يشكل خطراً في تواجده في المستشفى وبناء على ذلك قامت بتجميد قرار الاعتقال الاداري بحقه، حسب الصحيفة، إلا أن الأسير قرر مواصله إضرابه عن الطعام لحين إلغاء اعتقاله الإداري.