أهم الأخبار

محمد البلبول: "قال سنشد عضدك بأخيك" ونحن لا نهزم

طباعة تكبير الخط تصغير الخط
 0 Google +0  0

قرر الأسيران الشقيقان محمد ومحمود البلبول الاستمرار في الإضراب المفتوح عن الطعام المستمر منذ 65 يوماً، رغم قرار محكمة الاحتلال العليا تعليق أمر الاعتقال الإداري بحقهما، ما يتيح تجديد الإداري لهما بعد انتهاء فترة العلاج.

وقرأ الأسير محمد البلبول خلال زيارةٍ لنواب بالقائمة المشتركة، وبثت مباشرة عبر موقع "فيسبوك" الآية القرآنية "قال سنشد عضدك بأخيك، ونجعل لكما سلطاناً فلا يصلون إليكما"، مؤكدًا أنه يشد أزره بأخيه، وبعث له رسالة مع النواب: "إحنا مظلومين، وإن شاء الله نكون قريباً بين الأهل".

وقبل يومين من عيد مولده؛ وجّه الأسير البلبول نداءً لرئيس السلطة محمود عباس مطالباً بأن يكون وشقيقه محمود قبل عيد الأضحى مع والدته، مؤكداً ثقته بالشعب الفلسطيني الذي ناصره ولم يقصر معه.

وفي محادثته عبر الهاتف مع والدته قال محمد: "أنا كل لحظة بفكر إني رح أستشهد"، مؤكداً لوالدته أنه وشقيقه لن يُهزما، وأنهما على قدر الإضراب، وسيواصلان خطواتهما.

 

وكتب النائب العربي في الكنيست أحمد الطيبي على صفحته بموقع فيسبوك أنه "متواجد في مستشفى "ولفسون" حيث يرقد الأسير المضرب عن الطعام محمد بلبول، وقد عُلّق الاعتقال الإداري إلا أن الأسير الدكتور قرر الاستمرار بالإضراب حتى إلغاء أمر الاعتقال الإداري".