أهم الأخبار

والدة الأسيرين البلبول: نموت واقفين ولن نركع

طباعة تكبير الخط تصغير الخط
 0 Google +0  0

قالت والدة الأسيرين محمد ومحمود البلبول إن الاحتلال يخشى ارداة أبنائها التي استمدوها من والدهم الشهيد أحمد البلبول.

واعتبرت والدتهما أن الاحتلال ما زال يحاسب أبناءه للنيل منه لأنه ما زال يرعبهم حتى في موته كما كان يرعبهم في حياته، لكن ابناءها يرفعون شعار والدهم دائمًا ” نموت واقفين ولن نركع”

وناشدت الوالدة البلبول خلال وقفة تضامنية مع أبنائها ببيت لحم اليوم الضمائر الحية بالوقوف إلى جانب الأسرى المضربين لانتزاع حريتهم ونصرة قضيتهم، مطالبةً المؤسسات الرسمية وغير الرسمية بالوقوف أمام مسئولياتها تجاه إضراب نجليها.

وتضمنت الوقفة التضامنية عددًا من الفعاليات والكلمات وبحضور عددٍ من الشخصيات الرسمية والجماهيرية، للتأكيد على نصرة قضية الأسرى، لا سيما المضربين منهم وهم “الشقيقين محمد ومحمود البلبول والأسير مالك القاضي”.

كما تخلل الوقفة مرور “قطار الحرية” بشوارع مدينة بيت لحم، وقد حمل صور واسماء الأسرى الذين أضربوا عن الطعام مؤخرًا، وبمشاركة عدد من طلبة المدارس والأهالي والمتضامنين رافعين الأعلام الفلسطينية وصور الأسرى.

يذكر أن الأسيرين البلبول مضربان عن الطعام منذ بداية شهر تموز الماضي احتجاجًا على اعتقالهما الإداري، حيث يقبعان في مستشفيات الاحتلال، بينما أعلنت هيئة الأسرى مؤخرًا أن الأسير محمد البلبول يفقد بصره والاحتلال يسعى لتغذيته قسريًا.