أهم الأخبار

المجاهدين : دعوات الاحتلال المواصلة لاقتحام الاقصى تصعيد خطير .

طباعة تكبير الخط تصغير الخط
 0 Google +0  0

المكتب الإعلامي - غزة

اعتبرت حركة المجاهدين الفلسطينية المحاولات الصهيونية والدَّعوات المتواصلة لاقتحام المسجد الأقصى وقيام الاحتلال بمحاصرة المرابطين في ساحاته تصعيد خطير والرد عليها يكون بتصعيد الانتفاضة والمقاومة.

وحذرت الحركة في بيان مكتوب صادر عن مكتبها الإعلامي اليوم الاثنين 08-08 من استمرار اقتحام الاقصى من قبل الاحتلال وقطعان مغتصبيه.

معتبرة ذلك استمرارا من الصهاينة لاستفزاز مشاعر المسلمين واستهتارا بالأمة الاسلامية .

وتابع البيان في ظل العدوان المتواصل على المسجد الاقصى يظهر العدو المفسد بكل عنجهية وغطرسة هادفا لاستئصال الوجود الإسلامي من القدس .

وشدد البيان على ان العدو لن يتم لجمه الا بتصعيد المقاومة بكافة انواعها والانتفاضة في كل اماكن تواجده على ارضنا فلن تعود الحقوق الا بلغة الدم والقوة. 

وأشار إلى أن ما يشجع الاحتلال على هذا العدوان هو تسارع وتيرة التطبيع الذي تنتهجه بعض الدول العربية على حساب ثوابت شعبنا ما أدى إلى تجرأ الاحتلال علي شن هذه الحملات والفعاليات فيما أسموه ذكرى "خراب الهيكل" المزعوم .

وحيّت "المجاهدين" أهلنا المرابطين في القدس الذين تصدّوا بصدورهم العارية وعزيمتهم التي لا تلين جرائم الاحتلال وعربدة مغتصبيه.

دعت الحركة إلى مواصلة شدّ الرّحال والنفير نحو الأقصى، كما ووجهت دعوتها الى جماهير الامة العربية والإسلامية إلى حشد الطاقات لنصرة ودعم صمود أهلنا المقدسيين دفاعاً عن الأقصى والمقدسات.

وكانت منظمات "الهيكل" المزعوم كثفت من فعالياتها التعبوية الداعية الى اقتحام جماعي للمسجد الأقصى المبارك الأحد القادم الموافق 14/آب-أغسطس بمناسبة ما يطلق عليه الاحتلال ذكرى "التاسع من آب-خراب الهيكل".