أهم الأخبار

قناص الخليل.. رعب الاحتلال وعجزه

طباعة تكبير الخط تصغير الخط
 0 Google +0  0

 

مازال وسائل الإعلام الصهيونية تفرد بين حين وآخر مساحة فيها للحديث عن لغز قناص الخليل الذي عجز الاحتلال عن فكه منذ ظهوره قبل عامين، وذلك رغم تكرر العمليات التي نفذها داخل المحافظة ذاتها وفي أماكن غير متباعدة.

من جديد عاد موقع “واللا الإسرائيلي” ليتطرق مجددا لأعمال القناص، متحدثا عن الفشل الذي منيت به أجهزة استخبارات الاحتلال طوال الفترة الماضية حتى في الوصول لأي معلومة عنه، حيث يقول الموقع، “لا نعلم إن كان القناص مر من هنا، نظر في أعيننا وابتسم”.

ووصف “واللا” القناص بأنه “شبح الخليل”، و”القناص الغامض الذي يشكل خطر على المستوطنين وعلى الجنود، مضيفا، “من مرة لأخرى يخرج من مخبئة ثم يختفي، يطلق النار على الجمهور في الحرم الإبراهيمي ويختفي”.

ويقول الموقع، إن القناص متهم بقتل جندي وجرح آخرين، وأن الجيش يحاول احتواء الأحداث لحين القبض عليه، معترفا في الوقت ذاته بأن الوضع على الأرض متوتر وأنه لا معلومات عن الهدف القادم.

ونفذ القناص هجومه الأول قبل عامين تقريبا، ومنذ ذلك الحين استنفرت أذرع الاحتلال العسكرية والاستخباراتية محاولة الوصول له دون جدوى، وقبل أسابيع نفذ القناص عمليتين في وقت متقارب جدا وفي نفس الموقع تقريبا، ليوقع إصابات في صفوف الجيش، لكن ضربته الأكبر حينها كانت بإسقاطه أذرع الاحتلال التي فشلت في الوصول إليه رغم تقارب الوقت والموقع.