أهم الأخبار

الشيخ رائد صلاح: يدعوا الي تكثيف الرباط في المسجد الأقصى

طباعة تكبير الخط تصغير الخط
 0 Google +0  0

دعا الشيخ رائد الصلاح الجماهير العربية الفلسطينية إلى أهمية التكثيف من الرباط في المسجد الأقصى في هذه الأيام، في ظل ما يدعيه اليهود قيامهم بممارسات وإنارة شموع في المسجد أو عند باب الأسباط خلال عيد 'الحانوكا'، يدعون أيضاً إلى تنظيم مسيرة يوم الخميس المقبل تهدف كما يدّعون إلى الإسراع في بناء الهيكل على أنقاض قبة الصخرة، وبالتالي علينا الوقوف إلى جانب بعضنا البعض وإيصال رسالة واضحة للحكومة الإسرائيلية أنها لن تخيفنا حتى لو حظرت الحركة الإسلامية مئة مرة.

كما وردّ رئيس الحركة الإسلامية (الشمالية)، الشيخ رائد صلاح، على تحريض القناة الإسرائيلية العاشرة ضد التجمع الوطني الديمقراطي ومؤسسه د. عزمي بشارة، وذلك خلال زيارة وفد من منطقة الشاغور خيمة مناهضة حظر الحركة في مدينة أم الفحم.

وألقى الشيخ رائد صلاح بكلمة مرحباً فيها بالوفد على حضورهم ووقوفهم إلى جانب الحركة الإسلامية، مؤكداً أن الوحدة هي أقوى رد على القرار الجائر بإخراج الحركة ومؤسساتها عن القانون.

وأضاف أن 'التقرير التحريضي الذي بثته القناة العاشرة ضد التجمع الوطني الديمقراطي هو عملية صناعة أجواء وانتقال نحو الحديث عن حظر التجمع، وبناءً عليه نحن مطالبون أن نقف في وجه العنصرية الإسرائيلية ونقول 'كلنا تجمع'، من أجل التصدي لهذه العنصرية والظلم'.

وتابع أن 'هذه الخيمة تمثل هذا الخط والوحدة والتصميم، فنحن لن نتوجه إلى القضاء من أجل الرد على القرار الإسرائيلي الجائر، بل سيكون الرد على الحكومة الإسرائيلية العنصرية من خلال الخيمة ووحدة الجماهير العربية الفلسطينية'.