أهم الأخبار

د.سالم عطالله : تبرئة قاتل أبو خضير يعكس الحقيقة العنصرية لدولة الاجرام الصهيوني .

طباعة تكبير الخط تصغير الخط
 0 Google +0  0

المكتب الإعلامي - غزة

عقبت حركة المجاهدين الفلسطينية اليوم الاثنين (30-11) على قرار المحكمة الصهيونية بتبرئة قاتل الشهيد الطفل محمد ابو خضير بدعوى أنه يعاني من اضطرابات نفسية.

وقال الناطق الإعلامي باسم الحركة د.سالم عطالله " أبو محمود " في تغريدة له على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك "ان هذا القرار يعكس الحقيقة العنصرية لدولة الاجرام الصهيوني .

واعتبر ان قرار المحكمة الصهيونية بتبرئة قاتل الشهيد الطفل محمد ابو خضير قبل أكثر من عام بدعوى ان قاتله مريضا نفسيا هو يعكس عن الحقيقة الاجرامية لكل المجتمع الصهيوني الذي يتآمر على قتل ابناء شعبنا واطفاله ونسائه .

مؤكداً ان صدور هذا القرار فهذه الاوقات يؤكد ان الاحتلال الصهيوني ممعن في سياسة القتل والارهاب والاجرام بحق كل مكونات شعبنا .

وأضاف " ابو محمود على ان العدو الصهيوني ومحاكمه الاجرامية هي ادوات في يد الصهيونية العالمية تنفذ مشاريع القتل والاجرام لكل فلسطين".

وشدد عطاالله على ان المقاومة والانتفاضة هما الخيار للجم كل اعتداءات الصهاينة ووقف هذه الانتهاكات وهذه الجرائم اللامتناهية .

واهاب بأبناء شعب الفلسطيني بتصعيد وتيرة المقاومة وإشعال المواجهات الغاضبة في وجه الاحتلال نصرة وانتصارا لشهداء شعبنا الابطال .

وختم حديثه مستهجناً الصمت العالمي لهذه الجرائم التي تشرعن بقرارات قضائية وحكومية من دولة الاحتلال التي تتدعي الديموقراطية والحرية زيفاً في هذا العالم الظالم .