أهم الأخبار

حركة المجاهدين في ذكرى الحرب :الجهاد هو واجب الأمة وهو السبيل لتحرير الأرض والإنسان.

طباعة تكبير الخط تصغير الخط
 0 Google +0  0

المكتب الإعلامي - غزة

اصدرت حركة المجاهدين الفلسطينية اليوم الاربعاء (8-7) بياناً خاصاً في ذكرى الحرب المسعورة التي شنها العدو على شعبنا قبل عام .

وقالت الحركة إن العدو جمع شره وطغيانه مستعيناً برؤس الإستكبار العالمي ومستغلاً الخذلان العربي لينال من كرامة شعبا واجه الحصار والعدوان لوحده أكثر من عشر سنوات خلت .

وتابع البيان "إن إرادة الله كانت غالبة فثبت المجاهدين من كل الفصائل أمام العدوان الوحشي فأثخنوا في العدو وضربوه بحراً وبرا وجواً ،وكان لوحدتهم في الميدان صورة قوية سيسطرها الأجيال بمداد من نور ".

وشدد البيان على ان ما أراده العدو من كسر ارادة غزة ومقاومتها وتغير عقيدة غزة المعتمدة على كتاب الله ومن ثم إيمانه بالحقوق الثابتة وإصراره على المقاومة مهما كانت تكلفتها .

وتابعت الحركة قائلة إن جناحها العسكري كتائب المجاهدين أبدع جنباً إلى جنب مع القسام والسرايا والألوية وكل الفصائل المقاتلة وسطروا ملاحم وحدوية لا مثيل لها .

وأكدت ان الجهاد هو واجب الأمة وهو السبيل لتحرير الأرض والإنسان وان الاستعداد والتأهب لن يتوقف والمجاهدين مصممون على استرداد كل الحقوق وهم جاهزون لخوض كل الصعاب لتحقيق اهدافهم.

وأوضحت ان العدو يعلم ان المقاومة باتت أكثر قدرة على ضربه وأيضاً على الزامه بالشروط التي كان على اثرها اتفاق التهدئة الأخير .

ودعت الحركة في بيانها جميع الاطراف المعنية لتحقيق الوحدة المبنية على الثوابت والحفاظ على المقاومة لاستكمال مشروع التحرير الذي بدأ في غزة

وطالبت الحركة في ختام بيانها امتنا إلى نبذ خلافاتها وصراعاتها لتتجه نحو رفع الظلم عن القدس والأرض المقدسة .