أهم الأخبار

قيادة المجاهدين تزور قناة القدس الفضائية .

طباعة تكبير الخط تصغير الخط
 0 Google +0  0

غزة  - المكتب الإعلامي

في إطار تواصل الحركة مع كافة المؤسسات الإعلامية العاملة في المجتمع الفلسطيني وفي اطار مد جسور التعاون وزيادة التواصل بين المكتب الإعلامي للحركة وسائل الإعلام قام وفد من حركة المجاهدين الفلسطينية اليوم الخميس (11-6) بزيارة قناة القدس الفضائية بمقرها الرئيسي بمدينة غزة وضم الوفد كلاً من أ.نائل ابو عودة "أبوزياد" عضو مكتب الامانة العامة ود.سالم عطالله "أبومحمود" عضو مكتب الامانة العامة وممثلي عن المكتب الإعلامي للحركة , وكان في إستقبالهم مدير القناة في فلسطين أ.عماد الافرنجي بمقر القناة بمدينة غزة .

ورّحب أ.عماد الافرنجي بالوفد الزائر وقدم له شرحاً سريعاً حول أقسام القناة وآليات العمل فيها .
وأوضح أ. عماد الافرنجي الرسالة السامية والتي أنشأت من اجلها القناة والذي كان همها الأكبر نقل صورة ورسالة المقاومة المشرفة من ميدان المواجهة إلى العالم كافة وفضح جرائم الاحتلال بحق أبناء شعبنا .
وأشاد أ.نائل ابو عودة بالدور الريادي الذي تقوم به قناة القدس في تغطية الأحداث والتطورات على الساحة الفلسطينية مشيراً إلى أن القناة تعتبر من المؤسسات الإعلامية الفلسطينية الرائدة .

ومن جهته اكد د. سالم عطالله على أهمية دور الإعلاميين الذين نقلوا الصورة الحقيقية والقضية العادلة للعالم بأسره بالإضافة إلى دورهم الأساسي بفضح الجرائم البشعة التي ارتكبها الاحتلال بحق شعبنا الفلسطيني.

وأشاد عطالله بالدور البارز للقناة وذلك جنباً إلى جنب بجوار البندقية في معركة الخسران المبين, وحي جنود القناة الذين نقلوا رسالة المقاومة وشعبنا الفلسطيني المجاهد الذي قدم أروع ملاحم التضحية و الفداء بالمعركة إلى العالم .
 

كما اشاد بالمعركة الإعلامية التي خاضها هؤلاء الجنود مع العدو  والتي لا تقل أهمية عن المعركة الميدانية في ساحات الحرب، وأن كلاهما يكملان بعضهما البعض وثمن جهودهم المضنية في تغطيتهم للأحداث .

وأثنى على دور القناة في التغطية الإعلامية لكافة القضايا الوطنية وهموم المواطنين، شاكرا الاخوة بفضائية القدس على هذه حسن الاستقبال .

وفي ختام الزيارة قدم وفد الحركة درع الحركة التذكاري لقناة القدس و كتاب " المجاهدين سيرة ومسيرة "والذي يتحدث عن سيرة ومسيرة الحركة منذ تأسيسها قبل 14عاماً.