أهم الأخبار

حركة المجاهدين تشارك في الفعاليات التضامنية مع الأسرى المضربين امام مقر الصليب الاحمر.

طباعة تكبير الخط تصغير الخط
 0 Google +0  0

المكتب الإعلامي - خاص

شاركت حركة المجاهدين الفلسطينية اليوم الاثنين (6-4) في الاعتصام الاسبوعي للاسرى الأبطال في سجون العدو الصهيوني وذلك  أمام مقر الصليب الأحمر بمدينة غزة .
وفي كلمة لفصائل المقاومة أكد أ.نائل أبوعودة"أبوزياد" مفوض العلاقات الوطنية بحركة المجاهدين ان قضية الأسرى باقية ولن تزول إلا بزوال المحتل وتابعت صمت العالم هو الذي يدفع الكيان إلى وقاحته وجرائمه البشعة لاسيما دعم أمريكا وحلفائها.
وطالبت الحركة مؤسسات حقوق الإنسان والمجتمع الدولي لتحمل المسؤولية القانونية والإنسانية لإيقاف هذه الانتهاكات بحق أسرانا البواسل.

كما ودعت فصائل العمل الوطني و الإسلامي على الساحة الفلسطينية للتوحد صفاً واحداً، لإيقاف غطرسة العدو وعنجهيته القائمة على القتل والتعذيب بحق كل ما هو فلسطيني.
وطالبت مقاتلي ومجاهدي الجناح العسكري بتحرير الاسرى بكافة الطرق والسبل التي يرونها مناسبة وعلى رأسها خطف جنود صهاينة حتى تبيض كافة السجون الصهيونية.

ووجهت حركة المجاهدي تحياتها وتقديرها إلى كل الأسرى وذويهم وعاهدتهم على المضي قدما بالجهاد والمقاومة حتى تحريرهم  وعودتهم الى ذويهم .
يشار إلى ان جهاز العمل الجماهيري في حركة المجاهدين يشارك بالفعاليات التضامنية مع الأسرى وفي خيمة التضامن المقامة أمام الصليب الأحمر بشكل متواصل.