أهم الأخبار

الكيان يتجهز لاحتمالية التصعيد مع غزة

طباعة تكبير الخط تصغير الخط
 0 Google +0  0

المكتب الاعلامي -متابعة

طالب رئيس مجلس مستوطنات "مرحفيم" التي تبعد عن قطاع غزة  أكثر من 10 كيلومترا من المستوطنين الصهاينة عصر اليوم  الجمعة بأخذ أقصى درجات الحيطة والحذر والاستعداد لاحتمالية تصعيد على جبهة قطاع غزة.

حيث قامت الإذاعات الصهيونية فتح موجة خاصة لنقل تعليمات التحذير والامان من قيادة الجبهة الداخلية للصهاينة خشية زيادة وتيرة التصعيد على الحدود مع غزة.

حيث جددت المقاومة الفلسطينية بعد ظهر الجمعة قصفها لمواقع ومغتصبات العدو المحاذية لحدود قطاع غزة بعدد من الصواريخ وقذائف الهاون.

وذكرت وسائل إعلام صهيونية أن ما تسمى منظومة "القبة الحديدية" تمكنت من اعتراض 4 صواريخ من طراز "غراد" نحو مدينتي "أوفيكيم" ونتيفوت".

ويرى مراقبون أن الاوضاع على حدود غزة قد تشهد توتراً شديداً خلال الساعات القليلة القادمة وصولاً الي حالة الانفجار الكبير والدخول لربما في حرب جديدة.

وتشهد حدود غزة تعزيزات كبيرة لأليات ومركبات العدو منذ أيام، تحسباً لأي تصعيد قادم في ظل ما أسماها استمرار تساقط الصواريخ على المدن والبلدات الصهيونية.

ونفت مصادر اعلامية  ظهر الجمعة تقديم الجانب المصري عرضًا حقيقيًا للمقاومة الفلسطينية في قطاع غزة للاتجاه نحو إعلان تهدئة مع الاحتلال الصهيوني.