أهم الأخبار

في ذكرى استشهاد القائد (جمال أبو سمهدانة) ،، كتائب المجاهدين تؤكد على المضي قدماً في درب الجهاد والشهداء

طباعة تكبير الخط تصغير الخط
 0 Google +0  0

غزة- المكتب الاعلامي:

 أكد أبو القاسم القيادي البارز في كتائب المجاهدين الجناح العسكري لحركة المجاهدين الفلسطينية في الذكرى الثامنة لاستشهاد القائد/ جمال أبو سمهدانة "أبو عطايا" الأمين العام المؤسس للجان المقاومة الشعبية، أن المقاومة الباسلة التي خرجت الشهداء الأبطال هي قادرة وبفضل الله عز وجل أن تحرر الأرض وتعيد المقدسات.

وأوضح أبو القاسم العلاقة الوطيدة التي كانت تربط بين الشهيد أبو عطايا، والشهيد القائد / عمر أبو شريعة "أبو حفص" الأمين العام لحركة المجاهدين.

وأضاف:أن أبو عطايا كان داعية للتوحد على قاعدة المقاومة كأساس شرعي للوجود الفلسطيني فأي شرعية تكتسب فقط من خلال فوهة البندقية الموجهة نحو صدور بني صهيوني الغاصبين ,واستذكر أبو القاسم العديد من العمليات البطولية التي نفذتها كتائب المجاهدين ولجان المقاومة بإشراف مباشر من القائدين الفذين (أبو عطايا وأبو حفص) التي آلمت العدو الصهيوني وأصابته في المقتل مما أدى به إلى الانسحاب مدحوراً مذلولاً من قطاع غزة بأيدي المجاهدين المخلصين من كافة فصائل المقاومة.

وفي ختام حديثه أكد أن كتائب المجاهدين ولجان المقاومة وفصائل المقاومة ستبقى على العهد ماضية حتى تحرير الأرض والمقدسات، وأن سلاح المقاومة سيبقى الحل الشرعي لدحر هذا العدو الصهيوني الغاصب.

ومن الجدير ذكره بانه يصادف اليوم ذكرى استشهاد القائد/ أبو عطايا في قصف موقع ألوية الناصر صلاح الدين غرب رفح في يوم الخميس الموافق 8/6/2006م، وهو يحضر لعملية عسكرية ضخمة ضد الاحتلال الصهيوني، كما واستشهد برفقته الاستشهادي المجاهد/ محمد عسلية ابن كتائب المجاهدين.

​لقطات للشهيد القائد : عمر أبو شريعة أبو حفص والشهيد القائد جمال أبو سمهدانة أبو عطايا

 

https://www.youtube.com/watch?v=BmIbIXVAZFI&feature=youtu.be