أهم الأخبار

وفد من لجان المقاومة يزور منزل الشهيد عمر ابو شريعة

طباعة تكبير الخط تصغير الخط
 0 Google +0  0

غزة المكتب الإعلامي:

استقبلت قيادة حركة المجاهدين الفلسطينية يتقدمها الأمين العام أ. اسعد أبو شريعة وأعضاء مكتب الأمانة العامة مساء اليوم في منزل الشهيد القائد المؤسس/ عمر عطية أبو شريعة وفد قيادي من لجان المقاومة وألوية الناصر صلاح الدين ممثلاً بـ أ. الأخ "جمعة أبو لوز" أبو إياد وعدد من قيادات وكوادر اللجان .

من جهته  وعبر أ. اسعد أبو شريعة عن سعادته بهذه الزيارة مؤكدا على متن العلاقة الأخوية التي تربط الحركتين لا سيما بين القائدين أبو حفص وأبو عطايا .

لقد سادت أجواء من المحبة والإخوة هذه الزيارة وأكدوا خلالها على ضرورة إنجاح المصالحة الفلسطينية لأن المشروع الوطني الفلسطيني لا يحقق إنجازاته الوطنية إلا بالوحدة الفلسطينية الشاملة.

من ناحيته أكد الأخ جمعة أبو لوز ان هذه الزيارة تأتي بالتزامن مع ذكرى رحيل القائد/ عمر أبو شريعة "أبا حفص" وتأكيداً منا على أن دماء الشهداء التي نزفت تشكل لنا قيمة ثورية متجددة , تحرض المقاومين على مواصلة قتال العدو الصهيوني.

 

وقال الأخ "أبو إياد "على أن لجان المقاومة , ستواصل التزامها بعهدها مع الشهداء وذويهم فهم الذين قدموا أغلى ما يملكون من فلذات أكبادهم في سبيل الله عزوجل .

 

بدورها ثمنت عائلة أبو شريعة هذه الزيارة  ورحبت والد الشهيد الحاج " ابوإبراهيم"  بالزائرين وعبرت عن إعتزاز عائلته بمن يحمل لواء الجهاد في فلسطين  . وفي نهاية الزيارة قدم الوفد الزائر هدية تذكارية تقديرا من لجان المقاومة لتضحيات الامين العام  المؤسس .