أهم الأخبار

تصريح صادر عن حركة المجاهدين الفلسطينية حول نتائج الثانوية العامة

طباعة تكبير الخط تصغير الخط
 0 Google +0  0

- نبارك لأبنائنا وبناتنا من طلاب الثانوية العامة (التوجيهي) الذين وفقهم الله عز وجل للنجاح هذا العام، وكلهم عزيمة وإرادة وإقدام ، رغم ما يمر به شعبنا من حصار وعدوان ومؤامرات.

- فلقد رسم شبابنا وبناتنا بجهدهم وعطائهم صورة ناصعة البياض في الاجتهاد وهم يحملون رسالة العلم، ليكونوا منارات للتميز والتفوق.

- كل التقدير لطواقم وزارة التربية والتعليم والداخلية التي عملت في الليل والنهار لانجاح العام الدراسي المنصرم رغم الظروف التي أحاطت بطلابنا من العدوان على شعبنا ومقدساتنا وانتشار وباء كورونا.

- نهيب بجماهير شعبنا المجاهد بعدم إطلاق النار والألعاب النارية والمفرقعات ابتهاجاً بنتائج الثانوية العامة، وندعو للتعبير عن الفرح والسرور بأساليب حضارية من خلال التواصل مع الناجحين وزيارتهم.

- ندعو الجامعات والمعاهد والكليات للأخذ بعين الاعتبار الظروف المعيشية والحياتية التي يمر بها شعبنا من حصار وأزمات ومؤامرات للتخفيف عن كاهل طلابنا للتسجيل في التخصصات التي تناسبهم.

- نسأل الله عز وجل لطلابنا التوفيق في دراستهم الجامعية، وأن يوفقهم لما فيه الخير والسداد والرشاد، وأن يكونوا خير جنود عاملين لدينهم ووطنهم، وأن ينالوا أعالي الدرجات في الدنيا والآخرة بإذن الله.


*"حركة المجاهدين الفلسطينية"*
الثلاثاء 3 - أغسطس - 2021م.