أهم الأخبار

ضمن سلسلة فعاليات ذكرى الانطلاقة الـ 17 للحركة المجاهدين تفتتح نصب تذكاري لمفتاح العودة على الحدود الشرقية لمدينة غزة

طباعة تكبير الخط تصغير الخط
 0 Google +0  0
غزة – المكتب الإعلامي:
 
قامت حركة المجاهدين الفلسطينية بافتتاح نصب تذكاري لمفتاح العودة ضمن سلسلة الفعاليات التي أقامتها الحركة في الذكرى الـ 17 لانطلاقتها والذكرى الـ 11 لاستشهاد الأمين العام المؤسس عمر عطية أبو شريعة وبهدف تعزيز مسيرات العودة الكبرى في مخيم العودة على الحدود الشرقية لمدينة غزة قرب موقع ملكة بمشاركة جماهيرية واسعة وبمشاركة فصائل العمل الوطني والإسلامي
 
ومن جانبه قال د. نائل أبو عودة رئيس المكتب السياسي لحركة المجاهدين الفلسطينية في مدينة غزة أنه في ذكرى انطلاقة حركة المجاهدين الفلسطينية نؤكد على تمسكنا بحقوق شعبنا الفلسطيني.
 
وأكد أبو عودة حديثه على ضرورة توحيد الجهد الفلسطيني والعربي والدولي للوقوف بجانب حق اللاجئين في عودتهم لديارهم التي هجروا منها قسراً عام 1948م.
 
وختم أبو عودة مؤكداً أن حق العودة هو حق ثابت وأصيل لشعبنا الفلسطيني ولن يسقط بالتقادم، وأن هذه المسيرات هي نقطة تحول في صراعنا مع الاحتلال، وتفتح الطريق أمام التحرير الشامل بإذن الله عز وجل.
 
ومن جانبه قال الشيخ خضر حبيب القيادي في حركة الجهاد الإسلامي متحدثا باسم الهيئة العليا لمسيرة العودة الكبرى وكسر الحصار أننا نحيي انطلاقة حركة المجاهدين الفلسطينية التي قدمت الشهداء والجرحى في سبيل الله وفي سبيل القضية الفلسطينية وحيا روح الشهيد المؤسس عمر ابو شريعة
وقال حبيب أنه رغم كل المؤامرات التي تحاك من القريب والبعيد ضد القضية الفلسطينية فإننا لن نتنازل عن حق شعبنا بالعودة لانه حق ثابت ورثه الأبناء عن الآباء.