أهم الأخبار

حركة المجاهدين: البيان الختامي للقمة العربية في ظهران لا يحقق آمال وتطلعات شعبنا الفلسطيني ولا يرتقي لمستوى المؤامرات والمخططات بحق قدسنا وقضيتنا.

طباعة تكبير الخط تصغير الخط
 0 Google +0  0

غزة- المكتب الاعلامي:
استنكر الأستاذ/ مؤمن عزيز عضو المكتب السياسي لحركة المجاهدين الفلسطينية في غزة البيان الختامي للقمة العربية التي عقدت في ظهران اليوم، والتي لم تخرج بقرارات عملية تجرم الاحتلال فيما يقوم به بحق شعبنا وقضيتنا الفلسطينية.

وأكد عزيز أن الأمة العربية مطالبة بتوفير كل ما تملك لتدعم مسيرة شعبنا في نضاله وكفاحه من أجل استعادة حقوقه وتحقيق آماله وتطلعاته بالعودة والتحرير، مؤكداً على ضرورة التأييد العربي الكامل لمسيرة العودة الكبرى التي تثبت للعالم أجمع أننا لا نفرط في حقوقنا وثوابتنا.

وأضاف عزيز في هذا الوقت الصعب كنا ننتظر من الامة العربية خطوات عملية تقوي صمود شعبنا الفلسطيني في مواجهة قوى الاستكبار العالمي في المنطقة، وتصويب البوصلة نحو نصرة القضية المركزية للأمة وتوحيد وجهة عدائها باتجاه العدو الصهيوني.

وقال عزيز كان الأولى بالقمة العربية أن تقرر قطع العلاقات الدبلوماسية مع أمريكا والكيان وإغلاق سفاراتهم في الدول العربية، فلا يعقل أن تستمر تلك السفارات في بلداننا وهي تعتدي على بلداننا ومقدراتنا العربية وتغتصب أرضنا ومقدساتنا.

وختم عزيز حديثه بدعوة جماهير الأمة العربية والاسلامية الحية للوقوف في وجه الهيمنة العالمية على بلداننا العربية والاسلامية والضغط على الأنظمة لرفض هذا التغول من قوى الاستكبار العالمي على شعوبنا ومقدراتنا.