أهم الأخبار

اعتقال 8 مواطنين في مناطق مختلفة من الضفة الغربية

طباعة تكبير الخط تصغير الخط
 0 Google +0  0

اعتقلت قوات الاحتلال، فجر اليوم الخميس، ثمانية شبان في حملة مداهمات شنتها قوات الاحتلال في مناطق متعددة من الضفة الغربية.

ففي القدس، قامت قوات الاحتلال باقتحام بلدة العيساوية، واعتقلت الشابان:  موسى عسيلة (19 عاما)، والشاب علاء محيسن (21 عاما).

وشمالي القدس، وتحديداً في مخيم قلنديا، اقتحمت قوات الاحتلال منزل الشاب وسام عطا لافي، وقامت باعتقاله، ويشار إلى أن وسام هو أخ الشهيد محمد لافي، وقامت قوات الاحتلال بتفتيش عدد من المنازل المحيطة وسط مواجهات اندلعت بين الشبان والجنود الذين أطلقوا قنابل الغاز المسيل للدموع وقنابل الصوت باتجاه منازل المواطنين

أما في نابلس، اقتحمت قوة كبيرة من جيش الاحتلال منطقة شارع عصيرة شمال المدينة، وقامت باقتحام منزل المواطن يزن اسليم (25 عاما)، وأقدم جنود الاحتلال على تفتيش المنزل والعبث بمحتوياته، ومن ثم اقتادت قوات الاحتلال الشاب إلى جهة مجهولة.

واندلعت مواجهات عنيفة بين جيش الاحتلال والمواطنين في محيط منزل المواطن اسليم إثر قيام قوات الاحتلال باقتحام المنزل، حيث تصدى الشبان لجنود الاحتلال بالحجارة.

أما في مخيم عسكر، شرقي نابلس، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب "حسن قطناني" بعد مداهمة منزله.

وأصدر جيش الاحتلال بياناً صرح فيه بأن قواته قامت باعتقال ثمانية شبان خلال اقتحامات مدن الضفة، وأنه صادر أموالا كانت معدّة لإعادة بناء منزل الأسير الفتى "مراد ادعيس" في بلدة يطا جنوب الخليل، منفذ عملية طعن قتل خلالها مستوطنة في مستوطنة "عتنائيل" المقامة على أراضي جنوب المدينة في بداية العام الماضي، ومحكوم بالسجن المؤبد بعد هدم منزله.