أهم الأخبار

قيادة حركة المجاهدين في زيارة الأخ أبو العبد هنية

طباعة تكبير الخط تصغير الخط
 0 Google +0  0

غزة – المكتب الإعلامي:

التقى وفد رفيع من حركة المجاهدين الفلسطينية، بالأخ/ د. إسماعيل هنية "أبو العبد" نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس, وقد مثل الوفد كل من الأستاذ/ أسعد أبو شريعة "أبو الشيخ" الأمين العام للحركة, والأستاذ/ يوسف أبو زياد "أبو إبراهيم" مسئول الساحة في محافظات قطاع غزة, والأستاذ/ نائل أبو عودة "أبو زياد" مسئول العلاقات الخارجية, والدكتور/ سالم عطاالله "أبو محمود" مسئول الدائرة السياسية في الحركة, وقد ناقش الوفد مع الأخ "أبو العبد" آخر التطورات على الساحة الفلسطينية, مستعرضين صعوبة التحديات التي تتعرض لها قضيتنا الفلسطينية على جميع الصعد في ظل الحكومة اليمينية المتطرفة وإدارة ترامب والتي أبدت انحيازها الكامل للكيان الصهيوني على حساب حقوق شعبنا.

وقد أكد الأخ "أبو العبد" حرص حركته على انجاز المصالحة الفلسطينية على أساس الشراكة الحقيقية وحماية الحقوق والثوابت الأصيلة لشعبنا، مؤكداً على ضرورة إعادة بناء منظمة التحرير لتضم الكل الفلسطيني دون استثناء في ظل التحديات الراهنة التي كان آخرها قانون شرعنة الاستيطان الذي أقره الكنيست الاسرائيلي.

وفي الختام أثنا الأخ أبو العبد هنية على دور حركة المجاهدين الجهادي والسياسي على الساحة الفلسطينية, مؤكداً على عمق العلاقة مع كل الفصائل الفلسطينية التي تعمل من أجل خدمة شعبنا وقضيته العادلة.