أهم الأخبار

الاحتلال يعتقل أربعة فلسطينيين ويسلّم آخرين بلاغات للتحقيق

طباعة تكبير الخط تصغير الخط
 0 Google +0  0

نفّذت قوات الاحتلال ، خلال ساعات الليلة الماضية وفجر اليوم السبت، حملة مداهمات في الضفة الغربية المحتلة، اعتقل خلالها عددا من المواطنين ، كما سلّم آخرين بلاغات للتحقيق معهم.

وأفادت المصادر أن قوات الاحتلال اقتحمت قرية "اسكاكا" قرب مدينة سلفيت واعتقلت الشابيْن طارق حرب، وزيد حرب، بعد اقتحام منزليهما وتفتيشهما

كما اعتقلت قوة من جيش الاحتلال الشاب حسام الزيات من مدينة طولكرم على حاجز "عناب" العسكري، شرقي المدينة، بعد ايقاف السيارة التي يستقلها، علما أنه من أفراد جهاز "الأمن الوطني" الفلسطيني.

ومن بلدة "بيت ريما" قرب رام الله، اعتقل الاحتلال الشاب نديم البرغوثي، بعد اقتحام منزل عائلته في البلدة، فيما سلّمت الشاب يوسف جابر الريماوي، بلاغا للتحقيق معه.

وفي بيت لحم فقد سلمت قوات الاحتلال ، فجر اليوم السبت، مواطنين من بلدة "الدوحة" ومخيم "عايدة" للاجئين الفلسطينيين، بلاغين لمراجعة مخابراتها.

وأفادت مصادر محلية أن قوات الاحتلال سلمت محمود عدوي من بلدة "الدوحة" غربي بيت لحم، وماجد طه قراقعمن مخيم "عايدة"، بلاغيْن لمراجعة مخابراتها في مجمع مستوطنة "غوش عتصيون"، بعد أن داهمت منزليهما وفتشتهما.

كما داهمت قوات الاحتلال فجر اليوم، منطقة البياضة في بلدة "بيت أمر" شمالي الخليل، واقتحم جنود الاحتلال منزل المواطن ابراهيم اخليل، وقاموا بمصادرة سيارته.